تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 20 رجب 1441هـ - 15 مارس 2020م

دولة قطر تعلّق سمات الدخول الفورية من بعض الدول بصفة مؤقتة

قنا
أعلن مكتب الاتصال الحكومي أنه تقرّر تعليق إصدار سمات الدخول الفورية للقادمين من عدد من الدول الأوروبية، اعتباراً من اليوم الأحد 15 مارس وحتى إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحدّ من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، واستكمالاً للقرارات السابقة بشأن تعليق الدخول للمسافرين من بعض الدول.
وذكر مكتب الاتصال الحكومي، في بيان، أن القرار يشمل تعليق إصدار سمات الدخول الفورية لحاملي جنسية كلّ من الجمهورية الإيطالية والجمهورية الفرنسية وجمهورية ألمانيا الاتحادية ومملكة إسبانيا، بما في ذلك القادمين منها. ويُستثنى من هذا القرار مواطنو هذه الدول من حاملي تصاريح الإقامة، على أن يتم إخضاعهم لإجراءات الحجر الصحي المعمول بها في الدولة ولمدة 14 يوماً.
وأوضح أنه تقرر، ضمن الإجراءات نفسها، تعليق دخول البلاد مؤقتاً لجميع المسافرين القادمين إلى دولة قطر من جمهورية السودان، سواء لحاملي سمات الدخول أم حاملي تصاريح الإقامة.
وحثّت دولة قطر جميع المواطنين والمقيمين على تجنّب السفر في الوقت الراهن إلا للضرورة.
وقد تطرأ على هذه الإجراءات الاحترازية تحديثات أخرى بناءً على مستجدات السلطات الصحية الوطنية والمنظمات الدولية حول انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ حرصاً على سلامة جميع سكان دولة قطر.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2019 بتعديل القانون رقم (21) لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم
قرار أميري رقم (29) لسنة 1996 بشأن قرارات مجلس الوزراء التي ترفع للأمير للتصديق عليها وإصدارها
قرار وزير الداخلية رقم (25) لسنة 2019 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (21) لسنة 2015 لتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك