تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين 5 محرم 1442هـ - 24 أغسطس 2020م

«كوادر» تستقبل طلبات التوظيف.. اليوم

الدوحة - الوطن
تبدأ اليوم المنصة الوطنية للتوظيف «كوادر» في فتح باب التسجيل أمام الباحثين عن عمل لإنشاء سيرهم الذاتية تمهيدا لطرح ما يزيد على 4800 وظيفة مطلع سبتمبر المقبل أمام الباحثين الذين سيسجلون في المنصة.
وقالت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية إن دور الباحث عن عمل في المنصة الوطنية للتوظيف «كوادر» يتمثل في التسجيل وإنشاء السيرة الذاتية والاطلاع على الوظائف المتوفرة والترشح عليها ومعرفة آخر الوظائف التي تمت إضافتها في المنصة وتحديد واختيار موعد المقابلة ومتابعة آخر إجراءات طلب الترشيح.
ويتمثّل دور الجهات المشاركة في المنصة الوطنية للتوظيف «كوادر» جهات التوظيف التدقيق على طلبات المرشحين على الوظائف ومسؤولة عن إضافة وظائفها في منصة التوظيف كوادر وإدخال نتائج المقابلات للمرشحين بالقبول أو الرفض.
وتتابع وزارة التنمية الإدارية والعمل باستمرار الشواغر في القطاعين بحيث يتم توفير الوظائف الشاغرة فور توفرها إضافة إلى أن هناك تعميمات واضحة صدرت لكافة الجهات الحكومية بعدم الإعلان عن أي وظيفة شاغرة إلا بعد التأكد بالتنسيق مع الوزارة من عدم توفر مواطن قطري باحث عن عمل لديه من المؤهلات والخبرات ما يؤهله لشغل الوظيفة فالأولوية المطلقة للمواطن القطري الباحث عن عمل، كما تعمل الوزارة على التنسيق المستمر ما بين وزارة التنمية الإدارية وجهات العمل المختلفة لإضافة المزيد من الجهات والمزيد من الوظائف الشاغرة والهدف توفير الوظيفة المناسبة لكل الباحثين عن عمل ويتم حاليا تدريب جهات عمل أخرى على استخدام النظام وستتم إضافة هذه الجهات.
وتتنوع الوظائف المقرر طرحها مطلع الشهر المقبل بحيث تشمل كل المؤهلات، ومنها وظائف للجامعيين وأخرى للثانوية، والدبلومات والإعدادية أو ما دون الثانوية.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
إطلاق منصة التوظيف .. قريبا
التنمية الإدارية تكشف آلية التقديم على منصة كوادر والفئات المستفيدة منها وموعد طرح الوظائف



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك