تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت  30 ذو القعدة  1442هـ - 10 يوليو 2021

اعتبارًا من الاثنين القادم
الداخلية تعلن استئناف العمل بإصدار سمات الدخول السياحية والعائلية

الدوحة – ‏قنا:
‏ أعلنت وزارة الداخلية استئناف العمل بإصدار سمات الدخول السياحيّة والعائليّة، وذلك اعتبارًا من 12/‏‏‏ 7/‏‏‏ 2021م.
وقالت الوزارة في بيان لها أمس: «في إطار السياسات الجديدة للسفر والعودة إلى دولة قطر واستنادًا إلى توصيات وزارة الصحة العامة بشأن مستجدات فيروس كورونا «‏‏كوفيد-19»‏‏ على المستويين المحلي والعالمي.. فقد تقرر اعتبارًا من 12/‏‏‏ 7/‏‏‏ 2021م استئناف العمل بإصدار سمات الدخول السياحية والعائلية». وأضافت الوزارة أن المسافرين القادمين إلى دولة قطر عبر منافذها البرية والبحرية والجوية سيخضعون للاشتراطات والإجراءات التي تحددها وزارة الصحة العامة سواء فيما يتعلق بالذين تم تطعيمهم باللقاحات المعتمدة في دولة قطر أو أولئك الذين سيخضعون لإجراءات الحجر الصحي المعتمدة في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد. وناشدت الجهات المعنية بوزارة الداخلية الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالاشتراطات المطلوبة والإجراءات التي تم استحداثها لهذا الغرض قبل الشروع في إجراءات تقديم الطلبات.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (21) لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم
قرار وزير الداخلية رقم (25) لسنة 2019 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (21) لسنة 2015 لتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم
دولة قطر تعلّق سمات الدخول الفورية من بعض الدول بصفة مؤقتة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك