تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 25 جمادى الآخرة 1444هـ  - 18 يناير 2023

"قانونية البلدي" تأثير الطرق على الدراجات الكهربائية

الدوحة - الشرق
ناقشت اللجنة القانونية بالمجلس البلدي المركزي، صباح أمس الاثنين في اجتماعها الثلاثين بالدورة السادسة، برئاسة السيد مبارك بن فريش السالم، رئيس اللجنة، المقترح المقدم من العضو مبارك بن فريش السالم، ممثل الدائرة (15) بشأن (تنظيم الطرق وأثره على قيادة الدراجات الكهربائية).
واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح السادة المسؤولين من وزارة المواصلات السيد علي عبدالله النصف.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدم من العضو عبد الله بن خالد اليافعي، ممثل الدائرة (17)، بشأن مقترح (الضوابط القانونية الحاكمة للاشتراطات الفنية والصحية لتمديدات المياه داخل المباني السكنية بالدائرة رقم 17).
ومن جانب اخر ناقشت اللجنة المقترح المقدم من الدكتور بدر بن سلطان الرميحي، ممثل الدائرة (4)، بشأن مقترح (استضافة المسؤولين بشأن المواد المنتشرة الشبيهة بالسويكة).
وحضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة، راشد بن مبارك الكعبي (نائب رئيس اللجنة)، حمد بن عبدالله الحنزاب، عبدالله بن خالد اليافعي، جبر بن محمد السويدي، محمد بن سيف المنصوري، سعيد بن مبارك الراشدي والدكتور فتحي عبدالرحمن العربي (المستشار القانوني للمجلس).
كما حضر من الأمانة العامة للمجلس السيدة لطيفة محمد الدوسري رئيس قسم شؤون الاجتماعات، السيدة موضي علي السادة أمين سر اللجنة.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
القرار وفقاً لآخر تعديل- قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (2) لسنة 2010 بإنشاء لجنة تسيير مشروعات إنشاء الطرق الرئيسية
«البلدي» يناقش خطط تطوير الطرق
البلدي يطالب بمراجعة معايير تصاميم الطرق
البلدي :10 % من الحوادث ناجمة عن عيوب الطرق
البلدية تدرس تحديث دليلي تصميم الطرق وتنظيم المرور
البلدية تعد أدلة لتصاميم الطرق والمرور والأنفاق والمواقف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك