تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 4 ذو القعدة 1444هـ  - 24 مايو 2023

البلدي يناقش السماح برعي الإبل استثنائياً العام الحالي وإنشاء مكاتب مراقبة للأعضاء في البلديات

الدوحة - موقع الشرق
ناقش المجلس البلدي المركزي اليوم في الاجتماع التاسع والأربعون الدورة السادسة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن (السماح برعي الإبل على نحو استثنائي مؤقت في العام الحالي).
وبحسب عضو المجلس علىي الشهواني فقد استضافت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي .. مسؤولين عن النظافة العامة .. لمناقشة طلبه حول ( معاناة أصحاب البنايات والمنازل من فضلات الحمام ).
وأوضح الشهواني بما أن رمي بقايا الطعام في الطرق يسبب تشويه المنظر العام ويعد مخالفة .. فأنه تم وضع رقم 184 للابلاغ عن أماكن هذه المخالفات .. وسيتم التعامل معها من قبل مفتشي البلدية بسرعة.
وأشار المجلس البلدي بحسب بيان له نشره على حسابه بموقع تويتر أن الإفادة صادرة بناء على المقترح المقدم من العضو سعيد بن ميارك الراشدي - ممثل الدائرة (28).
كما صادق المجلس على محضر الاجتماع الثامن والأربعون، وإبلاغ الرسائل الواردة.
وناقش المجلس أيضا مقترحا بشأن إنشاء مكاتب متابعة ومراقبة لأعضاء المجلس في البلديات المعنية) والمقدم من العضو جاسم بن نجم الخليفي - ممثل الدائرة الأولى).

مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
قرار وزارة البيئة رقم (151) لسنة 2015م بشأن تمديد حظر رعي الإبل
وزير البلدية والبيئة يصدر قرارا بتمديد حظر رعي الإبل لمدة عامين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك