تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الأثنين 08/09/2008

 يستخدم نظام التصويت الالكترونى
المجلس البلدي يستأنف أعماله غدا

- الدوحة - قنا :
يستأنف المجلس البلدى المركزى غدا الثلاثاء اعمال دورته الثالثه للسنة الثانية وذلك عقب انتهاء اجازته الصيفية.
 وقال السيد ناصر الكعبى رئيس المجلس فى تصريح لوكالة الانباء القطرية قنا امس ان المجلس سيواصل اداء المهام وتحقيق المزيد من الانجازات على صعيد خدمة الوطن والمواطن خاصة بعد انتقاله الى مبناه الجديد بمنطقة الاسواق وسط المدينة والذي تم تشييده وفقا لافضل التصاميم العالمية..كما تم تزويده باحدث الوسائل التقنية المتطورة.
وذكر ان المجلس البلدى المركزى سيعتمد فى جلساته القادمة نظام التصويت الالكترونى و"هو أول مجلس بلدى يعتمد هذا النظام على مستوى دول مجلس التعاون الخليجى".
وأكد السيد الكعبى ان هذا التطور فى عمل المجلس هو ثمرة الدعم والمساندة من قبل القيادة الحكيمة فى البلاد لتعزيز العمل البلدى وتطوير الممارسة الديمقراطية..مشددا على ان المجلس لن يِألو جهدا فى القيام بمهامه على اكمل وجه لتحقيق امال وطموحات المواطنين وترسيخ العمل البلدي والمساهمة بفعالية فى مسيرة التنمية التى تشهدها البلاد.

قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
مرسوم رقم (4) لسنة 2007 بتحديد ميعاد انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي
قرار حجب توصيات لجان البلدي
المجلس البلدي المركزي وعدم قانونية لجنة شؤون الأعضاء
انتقادات حادة لأداء المجلس البلدي بسبب تراجع مستوي الخدمات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك