تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - السبت16/5/2009 م

ردود وزارة البلدية والتخطيط العمراني

نجاتي بدر:
أوضحت وزارة البلدية في ردها حول ما نشر بـ الشرق في زاوية عيون الكاميرا حول "صورة عدد من السيارات المهملة" أن إدارة مشروع النظافة العامة قد رفعت السيارات المشار إليها بالصورة وذلك ضمن حملة مكثفة لرفع السيارات المهملة التي بدأت بتنفيذها إدارة مشروع النظافة العامة في منطقة الدوحة ومنطقة الريان وستستمر حتى تشمل بقية مناطق الدولة وبالتنسيق مع الإدارات والجهات ذات العلاقة.
وفى ردها حول ما نشر تحت عنوان "أم غويلينا غارقة في بحر من الإهمال" فقد أوضحت الوزارة أن كثرة الحفريات في منطقة أم غويلينا ترجع لكثرة مشاريع البنية التحتية التي تقوم بتنفيذها بعض الشركات بموجب تراخيص حفريات حاصلة عليها وقد تم إعداد محاضر ضبط للمخالف من هذه الشركات.
وبخصوص المساكن الآيلة للسقوط فهناك آلية لتحسين الواجهات وإزالة المباني المتهالكة بالتنسيق بين بلدية الدوحة ولجنة صيانة وهدم المباني. أما بخصوص السيارات المهملة فقد قام مفتشو النظافة العامة بالبلدية برصد جميع السيارات. وجار اتخاذ اللازم تجاه إزالتها ورفعها من مواقعها الحالية.

قانون رقم (15) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (9) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 2004 بإنشاء هيئة الأشغال العامة، والقانون رقم (15) لسنة2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
قانون رقم (10) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانونين رقمي (15) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني و(23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
عودة التخطيط العمراني للبلدية يفجر التساؤلات
تحديد اختصاصات التخطيط العمراني في "البلدية"
وزير البلديات البحرينى يجتمع مع وفد التخطيط العمرانى
رئيس الوزراء يطلع على مشاريع التخطيط العمراني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك