تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق- الأحد 12 جمادى الآخرة 1432 الموافق 15 مابو 2011

تدريب موظفي الدولة على إدارة الجودة وتنمية المهارات.. ؤ ينفذ ستة برامج وورشاً تدريبية

الدوحة-الشرق:

ينفذ معهد التنمية الإدارية الأسبوع الحالي ستة برامج وورشاً تدريبية جديدة في إطار خطة التدريب السنوية العامة للعام 2011 - 2012 المعدة لتدريب الموظفين من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات المؤسسات العامة.
إذ تفتتح اليوم الأحد أربعة برامج هي: تحديد الاحتياجات التدريبية، وإدارة الجودة الشاملة، ومايكروسوفت آوت لوك، وطباعة E. كما تفتتح أيضا ورشتا عمل بإدارة الوقت الأولى تعقد في الفترة الصباحية، والثانية تعقد في الفترة المسائية.
لقد بين معهد التنمية الإدارية أن برنامج "تحديد الاحتياجات التدريبية" يهدف إلى تطوير مهارات وقدرات المشاركين في مجال تحديد الاحتياجات التدريبية بما يعزز ربط تدريب الموظفين باحتياجاتهم التدريبية الفعلية وتحسين الأداء وتحقيق أهداف المؤسسة. ويعقد المعهد أيضاً برنامج "إدارة الجودة الشاملة"، ويهدف إلى التعريف بأهمية ومبادئ إدارة الجودة الشاملة ونظمها وجوائزها وتطبيقاتها في الأجهزة الحكومية من جهة، وبنظام المواصفات والمقاييس الدولية "الايزو 9001" من جهة أخرى. كما ينظم المعهد أيضاً برنامج "مايكروسوفت آوت لوك" ويهدف إلى تنمية مهارات وقدرات المشاركين في التعامل مع نظم المراسلات الإلكترونية في بيئة Microsoft Exchange / Outlook 2007.
إضافة إلى ذلك، يعقد المعهد برنامج "طباعة E"، الذي يهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في استخدام لوحة المفاتيح بصورة صحيحة وسريعة وذلك لتمكينهم من زيادة سرعة ودقة إدخال البيانات أو طباعة المستندات باللغة الانجليزية.
من جهة أخرى، ينظم المعهد ورشتي عمل في "إدارة الوقت" الأولى صباحية في إطار خطة التدريب السنوية العامة للمعهد لمشاركين من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات المؤسسات العامة، والثانية مسائية خاصة بموظفي المجلس الأعلى للتعليم. تهدف الورشتان إلى تطوير وتنمية مهارات المشاركين في حُسن استخدام وتوظيف الوقت واستراتيجيات تنظيمه واستثماره، بما يمكنهم من تأدية مهامهم الوظيفية بشكل كفء وفعّال



قرار أميري رقم (56) لسنة 2009 بتنظيم معهد التنمية الإدارية
"التنمية الإدارية " ينظم عدداً من البرامج وورش العمل
التنمية الإدارية ينظم 6 برامج تدريبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك