تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الأثنين 26 ذو القعدة 1432 الموفق 24 أكتوبر2011  

حقوق الإنسان تنظم ورشة إقليمية حول العنف غدا

الدوحة-الشرق:

تعقد اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالتعاون مع المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بمكتب الرياض، ورشة العمل الإقليمية "العنف القائم على النوع"، من 25 — 26 الجاري، بفندق الملينيوم، بهدف مناقشة جملة من المحاور كالإطار القانوني للحماية الدولية ونظرة عامة على العنف النوعي، أسباب وعواقب العنف ضد المرأة..
وستطرح الورشة قضايا وتحديات العنف القائم على النوع في قطر، والآليات الوطنية القانونية لمعالجة العنف النوعي في دولة قطر، وسيتخلل الورشة تجارب دول الخليج في هذا الإطار..
وسيستهل اليوم الأول بكلمة لسعادة الشيخه حصة بنت خليفه بن أحمد آل ثاني — المقرر الخاص المعني بشؤون الإعاقة سابقاً — وكلمة للشيخة فريحة آل الصباح — رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية — وكلمة للدكتور يوسف عبيدان — نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان — وكلمة للمثل الإقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

undefined

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
ارتفاع نسبة قضايا العنف الأسري في المحاكم
إشادة عربية بالتجربة القطرية في وقف العنف ضد الأطفال
دور الأسرة كبير في التصدي لظاهرة العنف ضد الأطفال
العنف ضد المرأة والاتجار بها تخطى كل الحدود
خط ساخن لحماية المرأة والطفل من العنف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك