تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب-  الأثنين 22 صفر 1433 الموافق 16 يناير2012 العدد 8618

«أصدقاء ذوي الاحتياجات» تنظم محاضرة لموظفيها

نظمت مؤسسة أصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة محاضرة بعنوان «مولدات الوصول إلى الأهداف» وذلك في إطار سلسلة من المحاضرات التي تقيمها المؤسسة لرفع مستوى قدرات مجموعة منتسبيها من ذوي الاحتياجات وذوي الإعاقة وأيضاً مجموعة أصدقاء ذوي الاحتياجات.
وشملت المحاضرة خمسة محاور رئيسية هي: «لماذا هذه المحاضرة؟ وما الأهداف وما أنواعها؟ وما الوسائل الموصلة للهدف؟ وكيف تخطط لهدفك؟ ومحور تطبيقي حول كيفية الوصول إلى الهدف».
وعبر مدير عام المؤسسة حسين نظر عن فرحه بتفاعل الجماهير مع المؤسسة وتفاعل المشاركين، وتمنى أن تكون هنالك مشاركات أكبر في المستقبل.
وقال إن هنالك محاضرات بالمستقبل ستكون في مختلف المواضيع الشبيهة بهذا الموضوع وأخرى في مجال الحاسب ومجالات الإعلام وكل ما يهم هذه الفئات ويزيد من قدراتها، وقد شارك في هذه المحاضرة التي أقيمت على مرتين 41 مشاركا ومشاركة من التربويين وذوي الاحتياجات الخاصة مما سبب نجاح المحاضرة.
وأقيمت المحاضرة الأولى بفندق وندم أجراند والثانية بفندق رتاج الريان، اللذين يشكران على تفاعلهما مع المؤسسة بتعاقدات مميزة.



قانون رقم (2) لسنة 2004 بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة
الكشافة القطرية تشارك في اللقاء العربي للمسؤولين عن ذوي الاحتياجات 
القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات" تقدم خدماتها لـ "4000" معاق 
إجراءات جديدة لتنفيذ اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
المطالبة بإصدار وثيقة لتطبيق اتفاقية حقوق المعاقين
مرسوم أميري بالتصديق علي اتفاقية حقوق ذوي الإعاقة
معرض ختامي لأنشطة مراكز الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك