تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين5/3/2012

أعضاء البلدي يشاركون في وضع موازنة البلديات

جمال لطفي:
اكد السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب رئيس المجلس البلدي المركزي لـ(الشرق) موافقة المسؤولين بوزارة البلدية والتخطيط العمراني على مشاركة اعضاء المجلس في وضع موازنة البلديات التي يتبعون لها حسب التوزيع الجغرافي لكل دائرة انتخابية وتحديد الاولويات الخاصة بالمشاريع الخدمية. موضحا انه وفي اطار العلاقة التكاملية بين الوزارة والمجلس تم الاتفاق على تحديد يوم الاربعاء من بداية كل شهر ميلادي يوما لاعضاء المجلس البلدي لتخليص معاملاتهم بالبلديات وتقديم المقترحات.
تفاصيل
آل حنزاب لـ"الشرق": أعضاء البلدي يشاركون في وضع موازنة البلديات
جمال لطفي:
أكد السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب رئيس المجلس البلدي المركزي لـ(الشرق) موافقة المسؤولين بوزارة البلدية والتخطيط العمراني على مشاركة اعضاء المجلس في وضع موازنة البلديات التي يتبعون اليها حسب التوزيع الجغرافي لكل دائرة انتخابية وتحديد الاولويات الخاصة بالمشاريع الخدمية. موضحا انه وفي اطار العلاقة التكاملية بين الوزارة والمجلس تم الاتفاق على تحديد يوم الاربعاء من بداية كل شهر ميلادي يوما لأعضاء المجلس البلدي لتخليص معاملاتهم بالبلديات وتقديم المقترحات ومتابعة تنفيذ المشاريع المختلفة بالدوائر. مؤكدا ان هذه الخطوة تسهم في حل كثير من المشاكل والمعوقات التي ظلت تعترض طريق الاعضاء خلال الدورات السابقة والشكوى المستمرة من تأخر معاملاتهم وعدم الرد عليها من قبل المسؤولين المعنيين بالوزارة.
بلدية الوكرة تستقبل وفداً من المجلس البلدي
الدوحة-الشرق:
في إطار التعاون المتبادل بين بلدية الوكرة، والمجلس البلدي المركزي، استقبل السيد حمدان خليفة بوشرباك المنصوري مدير بلدية الوكرة، وفداً من المجلس البلدي المركزي برئاسة السيد سعود الحنزاب — رئيس المجلس، ويضم عدداً من أعضاء المجلس ممثلي الدوائر الانتخابية بمدينة الوكرة.
في بداية الاجتماع رحب مدير بلدية الوكرة برئيس وأعضاء الوفد، مؤكداً استعداد البلدية التام للتعاون مع المجلس وعقد اجتماعات دورية معهم بشأن الخدمات التي تقدمها البلدية للدوائر الانتخابية. وفي ختام اللقاء قام مدير البلدية بإهداء درع تذكاري إلى رئيس المجلس البلدي المركزي.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اجتماعات بين مديري البلديات ورئيس المجلس البلدي المركزي ونائبه وممثلي الدوائر الانتخابية في كل بلدية، لبحث سبل التعاون والتنسيق فيما يتعلق بالمشاريع والخدمات التي تقدمها البلديات. وكان قد سبق لوفود من المجلس البلدي زيارة كل من بلديات الريان والظعاين وأم صلال.



قانون رقم (11) لسنة 1963 بتنظيم بلدية الدوحة
قرار وزير البلدية والتخطيط والعمراني رقم (68) لسنة 2011 بشأن تعديل الحدود الجغرافية لبعض البلديات والمناطق
كيف يرى أعضاء البلدي أداء البلديات ؟
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك