تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس15/3/2012

حمد بن جاسم: عازمون على تفعيل الاتفاقيات مع عمان

الدوحة - قنا
عقد هنا مساء أمس اجتماع اللجنة المشتركة الاقتصادية والاستثمارية بين حكومتي دولة قطر وسلطنة عمان برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسلطنة عمان برئاسة سعادة السيد يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية. حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضر الاجتماع من الجانب العماني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
في بداية الاجتماع، رحب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بسعادة الوزير العماني والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للبلاد.. معرباً عن ارتياحه للتطور المستمر الذي تشهده العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، بفضل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.
ونوه معاليه بالنتائج الإيجابية للاجتماعات السابقة، التي عقدتها اللجنة العليا المشتركة، والتي أسفرت عن توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين في مختلف مجالات التعاون، سواء الاقتصادية أو الاستثمارية.. وغيرها من مجالات التعاون والتنسيق الثنائي التي أسهمت في تطوير وزيادة التعاون المشترك.. مؤكداً أهمية العلاقات الأخوية القائمة، والعزم على تفعيل جميع اتفاقيات التعاون الثنائي بين البلدين.
كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة عشاء تكريماً لسعادة الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني والوفد المرافق.

الأمير يستعرض القضايا الإقليمية والدولية مع سلطان عمان
وزير العدل يبحث العلاقات القانونية مع مسؤولين عمانيين
عمان تصادق على مذكرة دمغ المعادن الثمينة مع قطر
مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين قطر وسلطنة عمان
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك