تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراى- الاثنين 25 يونيو 2012م – الموافق 5 شعبان 1433هـ

خلال اللقاء السنوي:
كلية القانون تكرم الخريجين المميزين

الدوحة - الراية:

نظّمت كلية القانون بجامعة قطر " اللقاء السنوي لخريجي "دفعة خريف 2012 " وذلك في فندق "جراند حياة" ، للاحتفاء بعدد من الخريجين الذين بذلوا جهودًا عظيمة خلال السنوات الدراسية السابقة.
حضر الحفل سعادة النائب العام د. علي بن فطيس المري ، وعميد الكلية د. حسان عكور، وأعضاء هيئة التدريس في الكلية بالإضافة الى خريجي كلية القانون، حيث شمل الحفل فقرات متنوعة ومميزة تعني الجميع.
وحرص سعادة النائب العام د. علي بن فطيس المري على تهنئة الخريجين، ودعاهم الى الاستمرار في الاجتهاد والمثابرة والمشاركة بفعالية في خدمة الوطن، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.
وفي كلمته هنأ عميد كلية القانون د. حسان عكور الخريجين على نجاحهم ودعاهم لمزيد من الجد والمثابرة لتحقيق الإنجازات والتقدم وأن يكونوا قادة للبناء في قطر والوصول بها الى آفاق الرقي والريادة.
وهنأ د.علي نجيدة باسم أعضاء الهيئة التدريسية في كلية القانون الطلبة على نجاحهم وتفوقهم مؤكدًا سعادته وزملائه بأن يشهدوا هذا اليوم الهام في تاريخ الكلية ومسيرتها العلمية.
وتلا ذلك كلمة الخريجين صاحبي أعلى معدل تراكمي وهما الطالبة لطيفة والطالب محمد الخليفي، حيث عبرا عن شكرهما وامتنانهما لكلية القانون ولكل القائمين عليها ولمنتسبيها الذين كانوا عوناً وسراجاً للنجاح والتمييز، والذين اتبعوا سياسة الباب المفتوح الذي لم يُوصد يوماً في أوجه الطلاب.
وبعد ذلك تم تقديم عرض بعنوان " الذكريات غير المنسية"، وهو عبارة عن صور تذكارية لفعاليات والإنجازات الأكاديمية لهذا العام الدراسي، تلا ذلك تكريم عميد الكلية لضيف الشرف سعادة النائب العام د.علي بن فطيس المري حيث قدم لسعادته درعاً تذكارياً على رعايته وحضوره للحفل.
ثم دعاه د. حسان عكور لتكريم الحائزين على جائزة التدريس وهما د.محمد الخليفي ود. بشير زغلول ، ود. الحائز على جائزة التميز في البحث العلمي.
ثم قام كل من د. حسان عكور وسعادة النائب العام بتقديم جوائز تكريم للطلبة الخريجين وللطالبين الحائزين على جائزة أفضل بحث من جامعة إكسفورد وهما الطالب خالد صالح الشمري والطالبة سارة النعيمي، وأخذت الصور التذكارية مع ضيف الشرف ومع عميد كلية القانون الدكتور حسان عكور وجميع أعضاء هيئة التدريس.
واختتم الحفل بكلمة عريفة الحفل نور الكواري، معربة عن تمنياتها للخريجين بحياة مستقبلية مشرقة.


مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
إعلان أسماء الفائزات بانتخابات نادي طالبات كلية القانون
4 طلاب من كلية القانون يفوزون في المحكمة الصورية
كلية القانون تنظم حفلا لتكريم المؤسسات المشاركة في تدريب طلابها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك