تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الأربعاء 4 يوليو 2012م – الموافق 14 شعبان 1433هـ - العدد: 8788

خطط جديدة لتطوير مدرسة الحكمة الدولية

ناقش المجلس الاستشاري لمدرسة الحكمة الدولية في آخر اجتماعاته للسنة الأكاديمية 2011/2012، المشاريع المستقبلية التي تخطط لها المدرسة بالتعاون مع المجلس مثل إجراءات الاعتماد الوطني.
وتوصل الاجتماع برئاسة السيد جاسم فخرو مدير إدارة الاتصال والإعلام في المجلس الأعلى للصحة وبحضور نائبه السيد محمد شيخة مدير أول في البنك الإسلامي المالي الدولي، إلى خطط جديدة في عمليات التطوير في القائمة، وناقش نقاط التطور التي أشاد بها اعتماد المدرسة الأميركي الذي بدوره يتمحور حول تطوير سبعة معايير تتعلق بجودة العملية التعليمية والإدارية التي تتخذها المدرسة. وعرض في الاجتماع بعض المعلومات عن كيفية دعم العملية التعليمية، عن طريق تحسين استراتيجيات التعليم، وتحفيز جميع الطلاب وأولياء الأمور والمساهمين في المدرسة على المشاركة في أنشطتها المنهجية واللامنهجية القادمة.
يذكر أن مدرسة الحكمة الدولية تنظم اجتماعات المجلس الاستشاري بشكل دوري لضمان كفاءة عملية التطوير المستمرة للمدرسة والتي بدورها تدعم البيئة التعليمية فيها.




القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
محكمة قطر الدولية تسعى لتوسيع صلاحياتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك