تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الخميس 23 أغسطس 2012م – الموافق 5 شوال 1433هـ

ردا على مانشرته الشرق : رواتب موظفي الأعلى للتعليم تم تحويلها للبنوك في موعدها

الدوحة ــ بوابة الشرق

أكد مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للتعليم أن رواتب جميع منتسبي المجلس تم إعدادها في وقت مبكر تحسبا لوقوع إجازة العيد في موعد إعداد الرواتب، أسوة بما اتبعته جميع الوزارات ومؤسسات الدولة، لأن الدوام الرسمي بالعودة من الإجازة هو يوم 28 أغسطس حيث يكون من الصعب إعداد الرواتب في حينه لذلك تم التحسب بالتبكير في تجهيز القوائم وإرسالها إلى البنوك.
وأضاف أن الرواتب لم تتأخر كما ورد في شكوى لإحدى الأخوات بجريدة الشرق، بل تم تحويل كشوف الرواتب إلى البنوك قبل إجازة العيد لتكون جاهزة لصرفها في الموعد المحدد تحسبا لأي تأخير. وهذا ما تم اتباعه في كل الوزارات والمؤسسات بالدولة.
وأشار المصدر إلى أن المجلس اعتاد على إرسال رسائل هاتفية قصيرة عبر خدمة هدهد لموظفي المجلس ببيان الراتب وهذه الرسائل معمول بها في معظم وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة وهدفها بيان تفاصيل الراتب ولا تعني الصرف لأن إجراء الصرف يتم عبر البنوك.
وأكد أنه لا يوجد أي تقصير في ذلك بل بالعكس أن الذي حدث هو أن المجلس قام بتجهيز الرواتب قبل عطلة العيد ولذلك وصلت الرسائل إلى الموظفين قبل العيد بينما ستقوم البنوك بصرف الرواتب في موعدها المحدد بنهاية الشهر كما جرت العادة حيث وجهت وزارة المالية في تعميم لها بصرف الرواتب في موعدها المحدد بنهاية كل شهر.



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
موظفو "البند المركزي" يطالبون "الأعلى للتعليم" براتب العيد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك