تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٦ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ

لارتكابها مخالفات متكررة
موظفو شركات الأمن يعوقون عمل الشرطة

كتب - نشأت أمين :

أكد العميد أحمد جاسم الجفيري مدير إدارة الحراسات العامة أنه تم إلغاء ترخيص إحدى الشركات الأمنية الخاصة بسبب ارتكابها مخالفات متكررة .. مضيفا أنه على الرغم من أن الشركة رفعت الأمر الى القضاء، الا أن جميع الأحكام جاءت في صالح قرار إلغاء الترخيص.
وقال العميد الجفيري، لـ الراية، إن بعض العاملين في الشركات الأمنية لا يبدون التعاون الكافي مع الشرطة، وربما يتعمدون تعطيل عملها عندما يتواجدون معهم في نفس الموقع من خلال حجب بعض المعلومات عنهم، معتقدين أن الاطلاع على تلك المعلومات هو من حق شركتهم فقط، ومتناسين أن القانون يلزمهم بالتعاون مع رجال الشرطة ومساعدتهم في حالة إذا ما طلبوا منهم المساعدة.
وشدد على أن إدارة الحراسات العامة أخطرت جميع الشركات الأمنية العاملة في البلاد من خلال دليل "الإرشادات والتعليمات" على وجوب تدريب أفرادها وتأهيلهم للعمل الأمني وأن أي فرد أمن في تلك الشركات لم يحصل على الدورات التدريبية المطلوبة لن يتم تجديد رخصته.



قانون أميري بتنظيم مزاولة الخدمات الأمنية الخاصة
الشوري يناقش مشروع قانون تنظيم مزاولة الخدمات الأمنية
ورى يناقش مشروع قانون الخدمات الأمنية الخاصة
الحراسات" تعرف مديري الشركات بقانون الخدمات الأمنية
ضبط مخالفات شركات الأمن الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك