تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الأربعاء 14 نوفمبر 2012م – الموافق 29 ذو الحجة 1433هـ - العدد: 8921

مشاركة قطرية باجتماع دواوين المحاسبة الخليجية

شاركت دولة قطر في الاجتماع الحادي عشر لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي انعقد بمدينة الرياض السعودية مطلع الأسبوع الحالي.
وترأس الوفد القطري المشارك سعادة السيد إبراهيم بن هاشم السادة القائم بأعمال رئيس ديوان المحاسبة.
وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات المحاسبة والمراجعة والرقابة على الأداء بين دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون بالإضافة إلى المواضيع الأخرى المدرجة في جدول الأعمال.
كما تناول الاجتماع تقرير الأمانة العامة لمجلس التعاون واطلع على نتائج أعمال لجنة الوكلاء في الاجتماعين الـ14 والـ15 واعتمد التوصيات المعروضة ومن بينها مشاركة الدواوين في مراجعة حسابات الأمانة العامة والوحدات التابعة لها ورفع قيمة جوائز المسابقة وتعديل اللائحة وفق ذلك، كما تم خلال الاجتماع اعتماد بعض أدلة الرقابة وهي دليل الرقابة على الخصخصة ودليل الرقابة على تقنية المعلومات.
واتفق ممثلو الدول المشاركة على عقد اجتماعهم المقبل في البحرين.

قانون رقم (4) لسنة 1995 بشأن ديوان المحاسبة
استراتيجية مكافحة الفساد وتطوير قواعد الرقابة لدول مجلس التعاون الخليجي
بحث مشروع إستراتيجية الدواوين حول مكافحة الفساد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك