تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  - الثلاثاء  19 إبريل 2016

أحاله للجنة الخدمات لتقديم تقرير بشأنه
الشورى يستعرض مشروع قانون الصحة النفسية

كتبت - منال عباس:
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية أمس، في دور انعقاده العادي الرابع والأربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
استعرض المجلس مشروع قانون بشأن الصحة النفسية، وقرّر إحالته إلى لجنة الخدمات والمرافق العامة لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
واستعرض سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس، مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء التي تبلغ فيها أن مجلس الوزراء الموقر نظر في اجتماعه العادي الرابع للعام للحالي المنعقد بتاريخ 27 يناير الماضي، في مشروع قانون بشأن الصحة النفسية، وقرّر الموافقة على مشروع القانون المذكور المرفق بكتاب سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، بتاريخ الخامس من يناير الماضي، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى طبقاً لأحكام الدستور، وتوافي الأمانة العامة لمجلس الوزراء السكرتارية العامة لمجلس الشورى بصورة من مشروع القانون.
من جهتها، عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى اجتماعاً أمس في دور الانعقاد العادي الرابع والأربعين برئاسة مقرّرها السيد صقر فهد المريخي.
ودرست اللجنة في هذا الاجتماع مشروع قانون بشأن الصحة النفسية، وقرّرت تقديم تقريرها بشأنه إلى مجلس الشورى.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة

قرار وزير الشؤون الاجتماعية رقم (4) لسنة 2012 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية أصدقاء الصحة النفسية

فرق لتقديم الرعاية الصحية النفسية

 الكعبي: نضع اللمسات الأخيرة لقانون الصحة النفسية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك