تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 31 أكتوبر 2016م

الزعيمان يستعرضان العلاقات وتطويرها في الاقتصاد والاستثمار
صاحب السمو والرئيس البيلاروسي يبحثان القضايا الإقليمية والدولية
التوقيع على 4 مذكرات تفاهم في الصحة والتعاون العلمي والأكاديمي والمالي

الدوحة - قنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مع فخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروسيا، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
جرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في كافة المجالات لاسيما الاقتصاد والاستثمار.. كما تم بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين ومنها تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط.
وعقب الجلسة شهد سمو الأمير المفدى وفخامة الرئيس البيلاروسي التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.
فقد تم توقيع مذكرة تفاهم في مجال الشؤون المالية بين وزارة المالية في دولة قطر ووزارة المالية في جمهورية بيلاروسيا ومذكرة تفاهم في المجال الصحي بين وزارة الصحة العامة في دولة قطر ووزارة الصحة في جمهورية بيلاروسيا ومذكرة للتعاون العلمي والأكاديمي بين جامعة قطر وجامعة الطب الحكومية البيلاروسية ومذكرة تفاهم للتعاون بين بنك قطر للتنمية وشركة بنك التنمية في جمهورية بيلاروسيا.
حضر المباحثات وتوقيع مذكرات التفاهم معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
كما حضرها من الجانب البيلاروسي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.
وكان فخامة الرئيس البيلاروسي قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث جرت لفخامته مراسم استقبال رسمي.
وأقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة غداء تكريماً لفخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروسيا والوفد المرافق أمس بالديوان الأميري.
حضر المأدبة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وغادر فخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، رئيس جمهورية بيلاروسيا الدوحة أمس، بعد زيارة رسمية للبلاد.
وكان في وداع فخامته والوفد المرافق لدى مغادرته مطار حمد الدولي، سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة السيد سعود بن عبدالله آل محمود سفير دولة قطر لدى بيلاروسيا.

مرسوم رقم (4) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأمني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بيلاروسيا

قطر وبيلاروسيا توقعان 9 اتفاقيات ومذكرات تعاون

توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين قطر وبيلاروسيا 

قطر وبيلاروسيا يوقعان اتفاقية لإنشاء لجنة مشتركة بين البلدين 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك