تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 13 محرم 1442هـ - 1 سبتمبر 2020م

إدراج وظائف «كوادر» .. الإثنين المقبل

أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن إدراج 4800 وظيفة للترشح في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك عبر المنصة الوطنية للتوظيف كوادر بدءاً من تاريخ 7 سبتمبر.
وتتيح منصة كوادر التي أطلقتها الوزارة الإثنين الماضي للباحثين عن عمل من المواطنين وأبناء القطريات الدخول والتسجيل، وإنشاء السيرة الذاتية، والبحث عن الوظيفة بما يتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، والاطلاع على الوظائف الحديثة التي يتم إدراجها في المنصة، كما يمكن للباحثين عن عمل تحديد واختيار موعد المقابلة، ومتابعة إجراءات طلب الترشيح من المنزل دون الحاجة لمراجعة مقر الوزارة أو مجمع الخدمات. وتؤكد الوزارة على دورها في اعتماد تسجيل الباحثين ومتابعة ترشيحاتهم مع الجهات لإتمام عملية المقابلة بأسرع وقت بالإضافة إلى التنسيق لطرح الوظائف من قبل الجهات في منصة كوادر بشكل دائم ومستمر.
وتنصح الوزارة جميع الباحثين باستخدام رقم هاتف مسجل بأسمائهم لتسريع عملية التسجيل عبر التوثيق الوطني «توثيق» التابع لوزارة المواصلات والاتصالات.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
إطلاق منصة التوظيف .. قريبا
«كوادر» تستقبل طلبات التوظيف.. اليوم
التنمية الإدارية تكشف آلية التقديم على منصة كوادر والفئات المستفيدة منها وموعد طرح الوظائف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك