تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 8 جمادى الآخرة 1444هـ  - 1 يناير 2023

بدءاً من 1 يناير.. بريد قطر يعلن تغيير رسوم توصيل الأدوية إلى المنازل

الدوحة - موقع الشرق
أعلنت الشركة القطرية للخدمات البريدية، بريد قطر، عن تغيير رسوم توصيل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى المنازل اعتباراً من 1 يناير 2023.
وأوضحت بريد قطر - عبر حسابها على تويتر - إن رسوم توصيل الأدوية والمستلزمات والتقارير الطبية لكل من مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية والتي يتم توصيلها إلى المنازل عبر بريد قطر ستعود إلى 30 ريالاً اعتباراً من 1 يناير 2023.
وأشارت إلى أنه ينبغي على مرضى كل من مؤسسة حمد الطبية والرعاية الصحية الأولية أن يكون لديهم بطاقة صحية سارية المفعول وبطاقة دفع رسوم الأدوية والمستلزمات ورسوم التوصيل ومعرفة عنوان منزلهم وعنوان الشارع.
وأضافت إنه للحصول على خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل لمرضى مؤسسة حمد الطبية ، يرجى الاتصال بالرقم ١٦٠٠٠ من الساعة ٨ صباحاً وحتى الساعة بعد الظهر يومياً من الأحد إلى الخميس.
أما بالنسبة لمرضى مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، يرجى الاتصال بالرقم ١٦٠٠٠ للحصول على مزيد من المعلومات، كما يمكن إرسال رسالة إلى رقم الواتساب المخصص للمركز الصحي الذي يتبعون له.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
تخفيض رسوم خدمة توصيل الأدوية للمنازل
مؤسسة الرعاية الصحية الأولية تبدأ في تطبيق خدمة توصيل الأدوية للمنازل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك