تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الثلاثاء25/11/2008 م

سموه شهد التوقيع على بروتوكول ومذكرة تفاهم بشأن العمالة الأردنية والاعتراف بالشهادات
الأمير وملك الأردن يستعرضان العلاقات والقضايا الاقليمية والدولية

الدوحة - قنا :
عقدت في قصر الوجبة مساء أمس جلسة مباحثات رسمية بين حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما تم البحث في عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وعقب جلسة المباحثات شهد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وأخوه جلالة ملك الأردن التوقيع على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام العمال الأردنيين بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية ومذكرة تفاهم بين حكومتي البلدين بشأن الاعتراف المتبادل بالشهادات وفقا للاتفاقية الدولية لمستويات التدريب والتأهيل والنوبات للعاملين في البحر.
وقع البروتوكول ومذكرة التفاهم من جانب دولة قطر سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري وزير العمل وسعادة الشيخ فهد بن جاسم بن محمد آل عبدالرحمن آل ثاني وزير الأعمال والتجارة فيما وقعهما عن الجانب الأردني معالي السيد باسم السالم وزير العمل ومعالي السيد علاء البطاينه وزير النقل.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند قد تقدما مستقبلي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية وجلالة الملكة رانيا العبدالله لدى وصولهما والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي بعد عصر أمس فى زيارة رسمية للبلاد تستغرق يومين.

بحث العلاقات التجارية بين قطر وكازاخستان
العلاقات القطرية العمانية نموذج لتحقيق الوحدة العربية
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني
قطر وهولندا توقعان اتفاقية لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية
توقيع مذكرة تفاهم لتطوير العلاقات العسكرية بين قطر وجنوب أفريقيا
الهاجري قدم ورقة عمل تناولت العلاقات الاقتصادية بين قطر واسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك