تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432 الموافق 15 فبراير 2011

الأمير يصدر مرسومين ووثيقة تصديق

الدوحة-قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى امس المرسوم رقم (5) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار بين الدول ومواطني الدول الأخرى، الموقعة بتاريخ 1965، وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة (68) من الدستور.
وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى امس المرسوم رقم (6) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية الاستكشاف ومشاركة الانتاج للمنطقة الاستكشافية رقم "D" البحرية، بين حكومة دولة قطر وقطر شل أب ستريم إنترناشيونال بي.في، وبتروشاينا انفستمنت (هونغ كونغ) المحدودة، الموقعة بتاريخ 16 /5 /2010.
وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى الأرباح الرأسمالية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20 /12 /2010.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الدولة تعيد النظر في تشريعاتها بما يتواءم مع الدستور..
قطر تطالب بمنظومة عمل عربية لتسهيل الإجراءات الاستثمارية 
قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك