تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-  السبت 13 جمادى الآخرة 1432 الموافق 16 مايو2011

جمعية المحاسبين القانونيين تعقد دورة تدريبية

أيمن صقر:

عقدت جمعية المحاسبين القانونيين القطرية الأسبوع الماضي دورة تدريبية باللغة الإنجليزية بعنوان "Oracle General Ledger Managment Fundamentals" لمدة خمسة أيام في الفترة المسائية في معهد التنمية الإدارية.
تهدف الجمعية من خلال دوراتها التدريبية إلى تلبية معظم تطلعات العاملين والمهتمين بمهنة المحاسبة والمراجعة فى دولة قطر فى إطار سعيها للارتقاء وتطوير المستوى المهنى للمحاسبين والمراجعين وتقوم الجمعية بالاستعانة بنخبة متميزة من المتخصصين والخبراء فى مجال المهنة.
وفي ختام الدورة يوم الخميس قام الدكتور خالد بن ناصر الخاطر رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الشهادات على المشاركين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتوفيق في حياتهم العلمية والمهنية على حد سواء.
وذكر أن جمعية المحاسبين القانونيين القطرية تحث المهتمين بالمهنة من المحاسبين والمراجعين دوماً على المشاركة فى مثل هذه الدورات للاستفادة العلمية وتطوير القدرات المهنية بما يعود عليهم بالنفع ومن ثم على مؤسساتهم بشكل عام



قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (6) لسنة 2007 بالموافقة على تسجيل وشهر جمعية المحاسبين القانونيين القطرية
محاضرة نظمتها جمعية المحاسبين القانونيين القطرية.. »
"المحاسبين القانويين" تنظم ندوة "المحاسبة الحكومية.. الواقع والتطلعات" 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك