تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٢ م الموافق ٢٨ شعبان ١٤٣٣ هـ

الأمير والسلطان قابوس يبحثان العلاقات
سموه تقدم مستقبلي جلالته

الدوحة - قنا:

عقدت بالديوان الأميري مساء أمس مباحثات بين حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة. حضر المباحثات سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير. كما حضرها عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.
وحضرها من الجانب العماني أصحاب المعالي أعضاء الوفد المرافق لجلالة السلطان. تم خلال المباحثات بحث العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات. وأقام سمو الأمير المفدى مأدبة عشاء تكريماً لأخيه جلالة السلطان قابوس والوفد المرافق.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى قد تقدم مستقبلي أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة لدى وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي ظهر أمس في زيارة خاصة للبلاد تستغرق 3 أيام .



الدستور الدائم لدولة قطر
الديار القطرية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة السياحة العمانية
حمد بن جاسم: عازمون على تفعيل الاتفاقيات مع عمان
الأمير يستعرض القضايا الإقليمية والدولية مع سلطان عمان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك