تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية- الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٤ صفر ١٤٣٤ هـ

المهندس عيسى بن هلال الكواري:
كهرماء ملتزمة بخطط وبرامج التنمية الشاملة
توفير فرص العمل والتعليم والتدريب والتطوير وتقديم حوافز لتوظيف القطريين

الدوحة - الراية : أكد المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" التزام "كهرماء" بأن تظل شريكا فاعلا وأساسيا لكافة خطط وبرامج التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، كما تسعى المؤسسة إلى تحقيق رسالتها الأساسية ومسؤوليتها الاجتماعية في تعزيز قدرات البنية التحتية لقطاعي الكهرباء والمياه في الدولة، ولتحقيق الانسجام والتناسق بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية إذ تحرص منذ إنشائها عام 2000 على توفير احتياجات دولة قطر الكهرباء والماء بجودة عالية ووفق أفضل المعايير الدولية والمحلية تماشياً مع ما جاء في رؤية قطر الوطنية 2030 بالمحافظة على البيئة ومع الركيزة الرابعة لرؤية قطر الوطنية.
وقال في كلمة له بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني انه يتقدم باسم المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" بعظيم التهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، ولسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين بمناسبة اليوم الوطني لدولتنا الحبيبة قطر، التي تسمو من خلال القيادة الرشيدة بالنهضة في جميع المجالات البشرية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وفق رؤية واضحة تعتبر جسراً يصل الحاضر بالمستقبل وخارطة لتحديد اتجاهات ذلك المستقبل تلبية لطموحات الشعب القطري.
كما أتوجه بالتهنئة إلى الشعب القطري لما يحمله لهم هذا اليوم من معان سامية للتعبير عن حب الوطن والفخار بالانتماء إليه والعطاء والولاء تحت قيادته الرشيدة، فاليوم الوطني ليس يوماً واحداً وإنما هو كل يوم نعمل من خلاله لتنمية قطر بتوظيف إمكانياتنا ومؤهلاتنا وبذل قصارى جهدنا لدفع المسيرة التنموية التي تشهدها الدولة لتحقيق مستقبل مزدهر لها.
وأشار إلى أن " كهرماء" اهتمت بالطاقات القطرية الشابة من خلال التنمية البشرية حيث وضعنا الخطط للمشاركة المتنوعة للقطريين في "كهرماء" واستثمار طاقاتهم من خلال تقديم فرص العمل والتعليم والتدريب والتطوير وتقديم حوافز للقطريين لتشجعيهم على العمل في المهن الفنية وتقديم فرص متكافئة للمرأة القطرية التي تشغل في كهرماء عددا من المناصب القيادية.
وتسعى كهرماء لجعل قطر نموذجاً يمكن البناء عليه والاستفادة منه في مجال استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء ورفع كفاءة الإنتاج واعتماد تطبيق استراتيجية الاقتصاد المستدام وغيرها من المبادرات والخطوات المهمة على طريق الاستدامة، حيث تم إعداد استراتيجية وخطط تنفيذ لمشروعات توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، نظراً للثراء الذي تتمتع به قطر من مصادر الطاقة الشمسية.
كما بدأت " كهرماء" أولى خطواتها في خدمات التبريد بإنشاء إدارة خدمات التبريد التي تعزز في رؤيتها دور خدمات التبريد بما يتناسب مع إستراتيجية التنمية الوطنية لدولة قطر 2011- 2016، باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية للحفاظ على الطاقة الكهربائية والمائية في عمليات التبريد.
كما قطعت " كهرماء" شوطاً كبيراً في مجال تعزيز ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، وإعادة النظر في عادات استهلاكنا للكهرباء والمياه، ووقف استنزاف وهدر مواردنا الحيوية والبيئية والطبيعية لضمان استدامتها وبقائها للأجيال القادمة، ودعوة الجميع للتعاون والتكاتف في حفظ البيئة واستدامة الخدمات وحفظ مواردنا الحيوية والطبيعية.
من خلال الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء والماء"ترشيد" التي أطلقت تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين، في أبريل الماضي، تحت شعار" لتبقى قطر تنبض بالحياة".
وأخيراً أجدد التهنئة لقيادتنا الرشيدة، وللشعب القطري ولكافة من يسكن على هذه الأرض الطبية، ونجدد العهد بأننا ماضون في خدمة هذا الوطن لتحقيق التنمية والعزة والتقدم.



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
توظيف 2486 شخصا خلال معرض قطر المهني2010
توظيف 65 مواطناً خلال أسبوع
توظيف 58 مواطناً بجامعة قطر خلال عام ونصف
مؤسسة قطر تضع إستراتيجية طويلة المدى لتوظيف القطريين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك