تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر - جريدة الشرق - الخميس 4 أبريل 2013م – الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ

تدشين التعليم الإلكتروني رسميا الأسبوع القادم

مبنى المجلس الأعلى للتعليم
تحت رعاية وحضورسعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم يتم تدشين مشروع التعليم الالكتروني في المدارس المستقلة في ختام فعاليات ملتقي التعليم 2013 للعام الخامس والذي يقام تحت رعاية سعادة السيد سعد بن ابراهيم ال محمود وزير التعليم والتعليم العالي والامين العام للمجلس الاعلي للتعليم خلال الفترة من 8 الي 10 ابريل الحالي .

ويتضمن الملتقي عدة فعاليات منها عرض للممارسات التعليمية،والمعرض الوطني للابحاث والذي يشارك فيها 2556 طالبا من 196 مدرسة يقدموه 430 بحثا في مختلف المجالات .

ويشهد الملتقي في يومه الختامي تدشين مشروع الحقيقة الالكترونية بحضور ورعاية الشيخة هند بنت ويستهدف الملتقى قيادات التعليم ف والمدارس مع الطلبة و المعلمين ، وممثلي الميدان التعليمي ،لإتاحة فرص متنوعة لتوفير بيئة تعليمية لهم ولأقرانهم ، بتعاون جميع أطراف العملية التعليمية .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور الاستاذه عائشة الكواري مدير مكتب الاتصال والاعلام والاستاذه هيا الكواري مدير هئية التعليم والسيد خالد الحرقان مساعد مدير هيئة التقييم والدكتورة اسماء المهندي رئيس قسم البحث العلمي بهئية التعليم والاستاذه مريم الحمادي خبيرة بهئية التعليم.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
االقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة
التعليم الإلكتروني.. نقلة نوعية لمستقبل التعليم فى قطر
التعلم الالكتروني بوابة الإصلاح التربوي
توحيد المناهج يعزز التعلم الالكتروني 
 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك